منصات ووسائل لمتابعة المواد الدراسية بعيدا عن السناتر أون لاين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T09:52:30+03:00

اخبارالمنوعات، ساعات قليلة ويبدأ العام الدراسي الجديد 2022 2023، لجميع الطلاب في مختلف المراحل .،منصات ووسائل لمتابعة المواد الدراسية بعيدا عن السناتر أون لاين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنصات ووسائل لمتابعة المواد الدراسية بعيدا عن السناتر.. أون لاينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ساعات قليلة ويبدأ العام الدراسي الجديد 2022/ 2023، لجميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية، وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، ليبدأ الطلاب رحلة المذاكرة ومتابعة الدروس الخاصة بمختلف المواد لكي يتجاوزون العام الدراسي بتفوق.

الدروس الخصوصية التي يلجأ إليها الطلاب بديلا عن الذهاب للمدارس أو لزيادة فهمهم للغة أو للمواد التي يدرسونها، أطلقت الوزارة العديد من المنصات التي يمكن من خلالها الطلاب متابعة الدروس المختلفة إلكترونيا ودون تكاليف أو جهد كبير.

منصات لمتابعة الدروس

يمكن متابعة الدروس المختلفة لكافة الصفوف الدراسية من خلال منصة حصص مصر، حيث يتم بث المواد بشرح كاف من قبل المدرسين، ويتم تقديم مراجعات، وأسئلية وأجوبة، ونماذج امتحانات استرشادية للطلاب من المرحلة الإعدادية حتى الثالث الثانوي.

قناة مدرستنا

قناة مدرستنا عن طريق تنزيلها على ومتابعة الدروس المختلفة بها من الصفوف الابتدائية حتى المرحلة الثانوية، ويمكن متابعة كافة الدروس بها مجانا، عن طرق القناة أو عبر حسابها على يوتيوب، أو فيس بوك.

تردد قناة مدرستنا 2 هو 12206، وتردد قناة مدرستنا 1 هو 12303.

الاستفادة من منصة حصص مصر

ويمكن الاستفادة من منصة حصص مصر، من خلال الدخول إليها إلكترونيا أو عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتسجيل حساب جديد وتسديد سعر الاشتراك في المنصة حتى يتمكن الطلاب من الاستفادة من المناهج المختلفة وشرحها بالتفصيل.

التربية والتعليم 6 منصات إلكترونية لمساعدة الطلاب في تعلم دروسهم وفهمها أبرزها بنك المعرفة المصري ويتم الدخول عليه من خلال الرابط المخصص لذلك ويتم تسجيل الاسم وكلمة المرور، وبعدها يجرى اختيار أيقونة الدليل الدراسي ثم اختيار المادة المراد متابع الشرح الخاص بها بشكل مجاني.

كما يمكن متابعة بعض المنصات بمقابل مادي رمزي، مثل منصة التعليم الإلكتروني

منصة البث المباشر

منصة ذاكر

منصة القنوات التعليمية

المكتبات الإلكترونية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصات ووسائل لمتابعة المواد الدراسية بعيدا عن السناتر.. أون لاين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

ما هي العين الكسولة؟

مصراوي