الأرصاد انخفاض في الحرارة 5 درجات والبلاد تتأثر بمنخفض جوي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T10:40:02+03:00

اخبارالمنوعات، قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ اليوم .،الأرصاد انخفاض في الحرارة 5 درجات والبلاد تتأثر بمنخفض جوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرصاد: انخفاض في الحرارة 5 درجات والبلاد تتأثر بمنخفض جويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ اليوم الجمعة سيشهد انخفاضا في قيم الحرارة بأغلب محافظات شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال صعيد مصر. المصدر:صوت الأمةالأرصاد: انخفاض في الحرارة 5 درجات والبلاد تتأثر بمنخفض جوي

وأضافت «غانم»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: «تنخفض قيم الحرارة بمعدل 4 إلى 5 درجات في معظم محافظات الشمالية مقرنة بأمس وأول أمس».

وأوضحت: «المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى 29 درجة مئوية، وبالتالي، فإن أجواء اليوم ربيعية مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وبعض مناطق شمال الصعيد».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: انخفاض في الحرارة 5 درجات والبلاد تتأثر بمنخفض جوي،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم