بعد فضحها لمتحرش فتاة الزائدة رضوي الشربيني تتصدر تريند جوجل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T11:21:04+03:00

اخبار الفن، ما القصة؟ كانت قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام .،بعد فضحها لمتحرش فتاة الزائدة رضوي الشربيني تتصدر تريند جوجل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد فضحها لمتحرش "فتاة الزائدة".. رضوي الشربيني تتصدر تريند "جوجل"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ما القصة؟

كانت قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، فيديو لفتاة تستغيث بعد تعرضها للتحرش على يد ممرض داخل مستشفى شهير بعدما أجرت عملية الزائدة، لتظهر رضوي الشربيني برفقة هذه الفتاة فى فيديو على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

فتاة الواقعة

رضوي الشربيني تحكي تفاصيل الواقعة

رضوي الشربيني: المستشفى مسمعتش كلامها فى تغيير الممرض بممرضة

وتابعت: "في دكتور كتر ألف خيره، بص على الإشاعات والتحاليل بتاعتها وطلبها تيجي تاني للمستشفى، دخلت المستشفى وكانت للأسف الشديد الزايدة عندها إنفجرت والدكتور عملها العملية، وبعد ما عملت العملية تفاجأت إنه الممرض اللى موجود راجل مش بنت، وطلبت من المستشفى إنه يتغير وتجيب ممرضة بنت، وللأسف المستشفى مسمعتش كلامها وماركزتش".

رضوي الشربيني برفقة ياسمين

فتاة الزائد تروي ما حدث معها

رضوي الشربيني: ياسمين بلغت إدارة المستشفي ولكن لم يتم إنصافها

واستكملت رضوي الحديث مؤكدة أنه حاول التحرش بالفتاة مرة أخري عندما طلب من أصحابها الخروج من الغرفة لجلب شيئ معين، وبدأ بتغيير مكان الجرح ومكانه أسفل البطن، لتكتشف أنه يقوم بالتحرش بها، وعقبت:"ياسمين بلغت إدارة المستشفى وبعديها طلبت إنه ميدخلش الغرفة، وعملت محضر بحقه، وتم التحفظ على الممرض، وللأسف لم يتم إنصافها من قبل المحامي، وبالتالي الممرض مخدش حكم وطلع، ودلوقتي هو بقول إنه هيرفع عليها قضية تشهير".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فضحها لمتحرش "فتاة الزائدة".. رضوي الشربيني تتصدر تريند "جوجل"،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار