المصري علي فرج بطلاً لـ”سي آي بي مصر” الدولية المفتوحة للاسكواش
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T09:32:52+03:00

اخبار الرياضة، تُوج اللاعب المصري علي فرج المصنف الأول عالميًّا بلقب بطولة 8220;سي آي بي 8221; .،المصري علي فرج بطلاً لـ”سي آي بي مصر” الدولية المفتوحة للاسكواش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصري علي فرج بطلاً لـ”سي آي بي-مصر” الدولية المفتوحة للاسكواشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تُوج اللاعب المصري علي فرج المصنف الأول عالميًّا بلقب بطولة “سي آي بي” مصر الدولية المفتوحة للاسكواش (رجال)، التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري.

ونجح اللاعب علي فرج في الفوز على نظيره النيوزيلاندي بول كول المصنف الثاني عالميًّا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وذلك ضمن المباراة النهائية للبطولة التي جمعت بينهما الليلة الماضية.

كما حصلت لاعبة الاسكواش المصرية هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًّا على لقب بطولة “سي آي بي” مصر الدولية المفتوحة للاسكواش (سيدات) بعد الفوز على اللاعبة المصرية نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًّا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وذلك ضمن المباراة النهائية.

مما يذكر أن البطولة تأتي بمشاركة 96 لاعبًا ولاعبة، يمثلون أكثر من 24 دولة حول العالم، ومجموع جوائزها المالية يتخطى 11 مليون جنيه مصري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري علي فرج بطلاً لـ”سي آي بي-مصر” الدولية المفتوحة للاسكواش،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار