مذبحة الزمالك فيريرا يعطي الضوء الأخضر لرحيل 8 لاعبين في الميركاتو الصيفي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T06:12:14+03:00

اخبار الرياضة، فجر البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، .،مذبحة الزمالك فيريرا يعطي الضوء الأخضر لرحيل 8 لاعبين في الميركاتو الصيفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمذبحة الزمالك.. فيريرا يعطي الضوء الأخضر لرحيل 8 لاعبين في الميركاتو الصيفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فجر البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة كبري بشأن رحيل ثمانية لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكسب المزيد من الخبرات.

حقيقة رحيل 8 لاعبين من الزمالك في الميركاتو الصيفي

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك إلى رغبة فيريرا فى إعارة محمد نديم وأحمد رفاعى وسيف جعفر وماجد هانى وعبد الله محمود وكريم عبدون ومحمد بيسو ومحمد الخضرى.

ويأتى هدف المدير الفنى لنادى الزمالك من هذه الخطوة، وذلك لوصول هذه العناصر إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

تعاقدت إدارة الزمالك مع السنغالي ابراهيما نداي والمغربي ذكريا الوردي قادمًا من الرجاء المغربي وعودة الحارس محمد صبحي بالإضافة لنبيل عماد دونجا خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة 14 في تاريخه بعدما حصد 77نقطة في جدول ترتيب الدوري. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مذبحة الزمالك.. فيريرا يعطي الضوء الأخضر لرحيل 8 لاعبين في الميركاتو الصيفي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار