26 مليون دولار من نصيب فيلم الرعب Barbarian حول العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T02:08:39+03:00

اخبار الفن، فيلم الرعب الجديد  Barbarian، إيرادات وصلت إلى 26 مليونا و98 ألف دولار منذ طرح العمل .،26 مليون دولار من نصيب فيلم الرعب Barbarian حول العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي26 مليون دولار من نصيب فيلم الرعب Barbarian حول العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الرعب الجديد  Barbarian، إيرادات وصلت إلى 26 مليونا و98 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 9 سبتمبر الجارى بـ دور العرض المختلفة حول العالم، العمل الجديد من إنتاج شركة 20th Century، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و42 دقيقة.

Barbarian الجديد بين 25 مليون و62 ألف دولار  بـ2340 دار عرض أميريكة، ومليون و36 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى عدد من دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

Barbarian بعدما تصل امرأة شابة إلى Airbnb في في المدينة لإجراء مقابلة عمل بـ وقت متأخر من الليل لتجد أن إيجارها قد تم حجزه عن طريق الخطأ وأن هناك رجلًا غريبًا يقيم في نفس مكانها، وعلى الرغم من مما حدث ألا أنها قررت البقاء في الليل، لكنها سرعان ما تكتشف أن هناك الكثير مما يثير الخوف في المنزل أكثر من الضيف الآخر في المنزل.

Barbarian من إخراج وتأليف زاك كريجر، ومن بطولة كل من جورجينا كامبل، بيل سكارسجارد، جاستن لونج، ماثيو باتريك ديفيس، ريتشارد بريك، كيرت براونهلر، جيمس بتلر، صوفي سورينسن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 26 مليون دولار من نصيب فيلم الرعب Barbarian حول العالم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار