ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T22:45:33+03:00

عربي ودولي، بغداد، طهران، عواصم 8211; وكالات قصفت قوات 8220;الحرس الثوري 8221; الإيراني .،“الحرس الثوري” يقصف مواقع جماعات مسلحة شمال العراق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“الحرس الثوري” يقصف مواقع جماعات مسلحة شمال العراقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بغداد، طهران، عواصم – وكالات: قصفت قوات “الحرس الثوري” الإيراني بالمدفعية إقليم كردستان العراق، مستهدفة الجماعات التي يتهمها النظام الإيرانى بتأجيج الاحتجاجات العنيفة الأخيرة في البلاد، حسبما ذكر التلفزيون الرسمي الإيرانى. ونقلت وكالة “بلومبرغ” للأنباء عن وكالة تسنيم الإيرانية، القول إن القوات البرية التابعة للحرس الثوري استهدفت مقر قيادة حزب كومله الكردستانى الإيراني، أو ما يعرف باسم المنظمة الكردية للحزب الشيوعي الإيراني، والحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني في العراق. وبحسب الوكالة الإيرانية، كانت جماعات المعارضة نشرت قوات مسلحة وقامت بتهريب أسلحة إلى المدن الحدودية الإيرانية لتأجيج الاضطرابات في البلاد، وسط الاحتجاجات التي اندلعت إثر وفاة شابة محتجزة لدى الشرطة الإيرانية. من جانبهم، شارك العشرات في مسيرة أمام السفارة الإيرانية في برلين، احتجاجا على نظام الحكم والتمييز الممنهج ضد المرأة، وبحسب الشرطة فإن التظاهرة في منطقة داليم بالعاصمة برلين استمرت نحو ساعتين وكانت سلمية، ورفع المحتجون لافتات تعبر عن استيائهم باللغتين الألمانية والفارسية، كما كانت هناك مسيرات في مدن أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الحرس الثوري” يقصف مواقع جماعات مسلحة شمال العراق،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار