فهد الكليب ساعد سيدة وأطفالها لعبور الشارع وقضى بحادثة دهس
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T18:05:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : فهد الكليب.. ساعد سيدة وأطفالها لعبور الشارع.. وقضى بحادثة دهس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قبل مغادرته منزله في بلدة الشقيق بالأحساء، وزع وكيل رقيب فهد الكليب، الذي تعرض لحادثة دهس وتوفي على إثرها الجمعة الماضية، أوشحة وأعلام .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قبل مغادرته منزله في بلدة الشقيق بالأحساء، وزع وكيل رقيب فهد الكليب، الذي تعرض لحادثة دهس وتوفي على إثرها الجمعة الماضية، أوشحة وأعلام اليوم الوطني 92 على أفراد أسرته الصغار مع والدتهم، ووعدهم بالخروج معهم في اليوم الثاني للاحتفال بالمناسبة الغالية، ولكنه عاد محمولاً على النعش؛ ليوارى الثرى في مقبرة بلدته أمس (السبت).

زملاء فهد أكدوا لـ«عكاظ» تفاني المتوفى في عمله، وخدمة وطنه، حيث يحمل سيرة عطرة بالالتزام، والحرص على أداء واجبه، وكان آخر ما وعد به زملاءه أن يولم لهم بمناسبة اليوم الوطني، ولكن القدر كتب حدثًا محزنًا للجميع.

يذكر أن كليب خلف وراءه ثلاثة أطفال: وسمي (7 سنوات)، روشان (سنتان)، ميرال (سنة ونصف).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فهد الكليب.. ساعد سيدة وأطفالها لعبور الشارع.. وقضى بحادثة دهس،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار