وفاة والد الإعلامية ريا أبي راشد كان الجميع يعشقه
ايجي ناو EgyNow
2022-8-20T00:49:15+03:00

اخبار الفن، أعلنت الإعلامية ريا أبي راشد، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام ، .،وفاة والد الإعلامية ريا أبي راشد كان الجميع يعشقه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة والد الإعلامية ريا أبي راشد.. «كان الجميع يعشقه»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الإعلامية ريا أبي راشد، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وفاة والدها، ونشرت ريا صورة تجمعها بوالدها.

ريا على الصورة قائلة: «مرحبا جميعا، شكرًا لكم جميعًا على إرسال رسائل إليّ للتحقق من سبب ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة».

ريا قائلة: «توفى والدي، الذي كان الجميع يعشقه، فجأة في الرابع من أغسطس، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن، سأعود هنا قريبا، الحب للجميع».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة والد الإعلامية ريا أبي راشد.. «كان الجميع يعشقه»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار