كيف أتعامل مع طفلي العنيد؟
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T07:52:16+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة 8211; نور نجيم يكون الطفل العنيد أكثر جاهزية للدخول في جدالات .،كيف أتعامل مع طفلي العنيد؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف أتعامل مع طفلي العنيد؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة – نور نجيم :

يكون الطفل العنيد أكثر جاهزية للدخول في جدالات لأجل الحصول على حقوقه المالية والمعنوية، حتى لو تعرض للإزعاج من قِبل أي من الأصدقاء أو الزملاء.

كيفيّة التعامل مع الطفل العنيد:

– قبول حقيقة عناد الطفل: لا أحد يعرف من أين ومِن مَن تمّ اكتساب صفة العناد، ولكنّ الحقيقة هي أنّ العديد من الأطفال يتّصفون بهذه الصفة، لذا يجب إدراك أنّ كلّ أنواع العناد ليست سيئة، إذ من الممكن تحويلها إلى مثابرة إذا تمّ توجيهها بشكل صحيح.

-أخذ الوقت عند التحدّث مع الأطفال: معظم الأطفال لا يستمعون جيداً، لذا قد يستغرق المزيد من الوقت لجعلهم يصغون ويتوقفون عن العناد، إذ يصبحون عنيدين إذا ما أرادوا الحصول على شيء، كالطعام أو الألعاب. فإذا ما تمّ الحصول على مبتغاهم يتركون العناد، مع العلم أنّه ليس من السهل الاستجابة لطلبات الأطفال.

– جعل الطفل يفكر: جعل الأطفال يفكرون بأسباب تجعلهم يمتثلون للأوامر، لذا يجب معاملة الأطفال وكأنهم راشدين، ومنحهم فرصة لشرح احتياجاتهم ومتطلّباتهم. وفي حال استطاعوا شرح أسبابهم، يمكن التفاوض معهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف أتعامل مع طفلي العنيد؟،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار