جو بايدن ينطلق في إجازة مع أسرته فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T07:36:22+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة 8211; نغم حسن انطلق الرئيس الأميركي جو بايدن في إجازة لمدة 7 أيام .،جو بايدن ينطلق في إجازة مع أسرته فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجو بايدن ينطلق في إجازة مع أسرته (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة – نغم حسن

انطلق الرئيس الأميركي جو بايدن في إجازة لمدة 7 أيام مع أسرته إلى ولاية كارولينا الجنوبية، أمس الأربعاء.

وبحسب وسائل إعلامية أميركية، تخطط أسرة بايدن تخطط للبقاء في جزيرة كياوا المشهورة بشاطئها الخاص ومنتجعها للغولف حتى الثلاثاء المقبل.

وسيقيم الرئيس في منزل أحد الأصدقاء في الجزيرة والذي استخدمته الأسرة في زيارات سابقة، وفقاً لمسؤول في البيت الأبيض.

President Joe Biden and First Lady Dr. Jill Biden have landed in Charleston for their vacation on Kiawah Island pic.twitter.com/NAuQeivFTO

— Sophie Brams (@SophieBramsWCBD) August 10, 2022

Just days after returning from a beach vacation in Delaware, Joe Biden (and Hunter) jet off for a weeklong beach vacation in South Carolina. pic.twitter.com/VjnHkbxfX6

— RNC Research (@RNCResearch) August 10, 2022



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جو بايدن ينطلق في إجازة مع أسرته (فيديو)،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار