الاتحاد السعودي تطبيق إلكتروني لمراقبة الدوري
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T22:24:35+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، في خطوة غير مسبوقة، عن طريقة مبتكرة لكشف أي حالات .،الاتحاد السعودي تطبيق إلكتروني لمراقبة الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد السعودي: تطبيق إلكتروني لمراقبة الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، في خطوة غير مسبوقة، عن طريقة مبتكرة لكشف أي حالات مشبوهة تتعلق بالمباريات.

وأعلن الاتحاد بالتعاون مع شركة سبورت رادار المتخصصة في حلول النزاهة والبيانات الرياضية، إطلاق تطبيق "إس أيه إف إف انتيجريتي" للهواتف الذكية اعتبارًا من الموسم الرياضي الجديد 2022/2023.

وذكر الاتحاد السعودي عبر موقعه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هذا التطبيق الجديد يتوافق مع أعلى المعايير العالمية في التطبيقات المستخدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويتيح التطبيق للاعبين والإداريين والجماهير إبلاغ الاتحاد بشأن أي حالات مشبوهة تتعلّق بالنزاهة وبطريقة آمنة وسليمة. 

وكان الاتحاد السعودي وقع اتفاقية شراكة مع شركة "سبورت رادار" لتعزيز جهود الاتحاد في حماية ونزاهة منافسات كرة القدم السعودية، والاستفادة من خدمات الشركة وتزويد وحدة النزاهة التابعة للاتحاد السعودي بتقييم المخاطر بالمعلومات اللازمة، وفق نظام متقدم لمراقبة المباريات.

وستتولى وحدة النزاهة المختصة في الاتحاد السعودي، المؤلفة من محامين ذوي خبرة من قسم الشؤون القانونية والحوكمة في الاتحاد، المسؤولية عن التعامل مع التقارير والبلاغات الواردة من خلال التطبيق والشروع بأي إجراءات ضرورية وفقاً للوائح الانضباط والأخلاق المعتمدة لدى الاتحاد السعودي.

كانت "سبورت رادار"، وهي واحدة من كبرى الشركات انتشارا في الدوريات العالمية والبطولات القارية لمراقبة المباريات، قد وقعت العام الماضي اتفاقية شراكة مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لمدة 8 سنوات لجميع بطولاته، إضافة إلى اتفاقيتها الحالية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بربط تعزيز الحماية والنزاهة من خلال نظام إلكتروني يٌتيح الإبلاغ عن أي شكوك حول نزاهة أي مباراة، عطفًا على البيانات الرقمية التي يرصدها النظام.

وستباشر وحدة النزاهة في الاتحاد السعودي البلاغات الواردة بالتنسيق مع خبراء من الشركة، إضافة إلى ذلك ستتلقى الفرق واللاعبين وحكام المباريات وغيرهم من مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم والجهات المعنية الرئيسية برامج تثقيفية حول أهمية النزاهة من خلال سلسلة من الندوات التعليمية عبر الإنترنت.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد السعودي: تطبيق إلكتروني لمراقبة الدوري،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار