عاجل بيان هام من قوات الجيش والأمن في شبوة ويعلن عن إبادة جماعية
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T20:55:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عاجل: بيان هام من قوات الجيش والأمن في شبوة ويعلن عن إبادة جماعية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصدرت قوات الجيش والأمن بمحافظة شبوة شرقي اليمن بيانا هاما، مساء اليوم الأربعاء، بشأن الأحداث التي شهدتها المحافظة، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصدرت قوات الجيش والأمن بمحافظة شبوة(شرقي اليمن) بيانا هاما، مساء اليوم الأربعاء، بشأن الأحداث التي شهدتها المحافظة.

وقال البيان، إن قوات الجيش والأمن تعرضت لإبادة جماعية وعدوان غادر بضربات من سلاح الطيران الاماراتي، ادى لاستشهاد عدد كبير من قوات الجيش والامن التي كسرت شوكة المليشيات الحوثية وحررت شبوة.وأوضح البيان، ان الطيران الاماراتي نفذ منذ فجر اليوم والى هذه اللحظة عشرات الضربات الجوية التي استهدفت رجال الجيش والأمن.

وحمل البيان مجلس الرئاسة والحكومة اليمنية مسولية تسليم قرار البلد لقوى اجنبية استباحت كرامة وسيادة اليمنيين، وقال إن مايقوم به مجلس الرئاسة يخدم المشروع الانفصالي.

وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الدولية بالوقوف أمام هذه الجرائم ومحاكمة مرتكبيها أمام المحاكم الدولية باعتبارها جراىم حرب وابادة، كما أهاب بجميع احرار اليمن ببدء التنسيق والتشاور للخروج بصيغة عملية لمقاومة الحوثي.

ً



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل: بيان هام من قوات الجيش والأمن في شبوة ويعلن عن إبادة جماعية،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار