جماعة الحوثي تعلن إسقاط مسيرة أمريكية في أجواء محافظة صعدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:27:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جماعة الحوثي تعلن إسقاط مسيرة أمريكية في أجواء محافظة صعدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن المتحدث باسم جماعة الحوثي، اليوم السبت، إسقاط مسيرة أمريكية في أجواء محافظة صعدة،  أثناء قيامها بتنفيذ مهام عدائية بصاروخ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن المتحدث باسم جماعة الحوثي، اليوم السبت، إسقاط مسيرة أمريكية في أجواء محافظة صعدة،  أثناء قيامها بتنفيذ مهام عدائية بصاروخ مناسب.

وأكد المتحدث باسم جماعة الحوثي أنهم مستمرون في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية حتى رفع الحصار ووقف العدوان عن الشعب الفلسطيني في .

كما أعلنت جماعة الحوثي استهداف سفينة بريطانية في البحر الأحمر وتم إصابتها بالصواريخ المناسبة.

ويوم الخميس الماضي، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "أكس " عن إطلاق صاروخ باليستي مضاد للسفن من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

وأضافت أن تلك الاستهداف لم يتسبب في خسائر مادية أو في الأرواح ولا وجود لضرر في السفينة المستهدفة أو السفن التجارية بالبحر الأحمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماعة الحوثي تعلن إسقاط مسيرة أمريكية في أجواء محافظة صعدة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار