عشاء اليوم أسهل طريقة لإعداد شوربة الدجاج المكسيكية في المنزل
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T19:28:40+03:00

اخبارالمنوعات، Advertisements،عشاء اليوم أسهل طريقة لإعداد شوربة الدجاج المكسيكية في المنزل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعشاء اليوم- أسهل طريقة لإعداد شوربة الدجاج المكسيكية في المنزلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

شوربة الدجاج المكسيكية من الأطعمة التي يفضل تناولها على وجبة العشاء، فهي من الوجبات اللذيذة والصحية، وفي هذا الصدد نقدم أسهل طريقة لإعداد شوربة الدجاج المكسيكية في المنزل. مكونات الوصفة:

ملعقتانِ كبيرتان من زيت الزيتون.

 حبة بصل مفرومة.

أربعة فصوص مهروسة من الثوم.

حبة من الفِلفل الحار المجففة والمذوبة بالقليلِ من الماء لِمدة عشر دقائق. نصف ملعقة صغيرة من الكمون المطحون.

 ٤٠٠ جرام من صلصة الطماطم.

لتر ونصف من مرق الدجاج.

 صدران من الدجاج المقطعة إلى قطع صغيرة.

نصف كوب من عصيرِ الليمون. طريقة تحضير الوصفة:

 تسخين الزيت في قدر كبير وإضافة البصل والثوم عليه حتى يتذبلان لمدة خمس دقائق. وضع الفلفل الحار، الكمون، صلصة الطماطم ومرق الدجاج في الخلاط الكهربائي وضربهم جيداً حتى يصبح الخليط ناعماً. وضع الخليط في القدر فوق البصل والثوم حتى يغلي ثم إضافة الدجاج ومن بعدها خفض الحرارة وطبخه لمدة عشر دقائق.

ويتم خلط عصير الليمون مع التوابل ومن ثم إضافته للقدر، ومن الممكن تقديم الشوربة مع رقائق خبز التورتيلا المحمَّصة أو الأفوكادو وأجنحة الليمون المقطعة.

عشاء اليوم.. طريقة عمل طاجن جمبري بالكريمة»

Advertisements الكلمات الدالة : عشاء اليوم شوربة الدجاج المكسيكية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عشاء اليوم- أسهل طريقة لإعداد شوربة الدجاج المكسيكية في المنزل،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

ما هي العين الكسولة؟

مصراوي

احدث الأخبار