ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T13:48:39+03:00

اخبارالمنوعات، أظهرت دراسة حديثة نُشرت في مجلة American Heart Association، أن النساء السود اللواتي .،دراسة جديدة توضح صحة قلب المرأة وتأثيرها على الإدراك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراسة جديدة توضح صحة قلب المرأة وتأثيرها على الإدراكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أظهرت دراسة حديثة نُشرت في مجلة American Heart Association، أن النساء السود اللواتي يعانين من ضعف في صحة القلب والأوعية الدموية قد يواجهن خطرًا متزايدًا للتدهور المعرفي في منتصف العمر.

شملت الدراسة ما يقرب من 363 امرأة سوداء و402 امرأة بيضاء، وتم تقييم الإدراك لديهن على مدى 20 عامًا، حيث تم متابعتهم بشكل متوسط لمدة 9.8 سنة،بحسب ما جاء من «ميديكال إكسبريس».

وفي السياق ذاته قام الباحثون بحساب مؤشرات صحة القلب والأوعية الدموية باستخدام قائمة معروفة باسم Life Essential 8، ووجدوا أن سرعة المعالجة، التي تُعتبر مؤشرًا رئيسيًا التدهور المعرفي المبكر، تنخفض لدى النساء السود بضعف صحة القلب والأوعية الدموية في منتصف العمر، بينما لا تُظهر النتائج نفس الاتجاه للنساء البيض.

| دراسة تكشف: هل تقييد السعرات الحرارية يؤدي إلى عمر أطول؟

ويشير الباحثون إلى أهمية تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية في منتصف العمر للوقاية المبكرة من التدهور المعرفي والحفاظ على الاستقلالية خلال الشيخوخة. ويؤكدون على ضرورة إجراء تجارب سريرية لتحديد ما إذا كان التحسين في صحة القلب قد يبطئ من التدهور المعرفي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة جديدة توضح صحة قلب المرأة وتأثيرها على الإدراك،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار