أكاديمية مطوري آبل النسائية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من المتدربات في السعودية
ايجي ناو EgyNow
2022-8-8T02:44:16+03:00

اخبارالمنوعات، احتفلت أكاديمية مطوري آبل النسائية، في الرياض، مساء الأحد، بتخريج 103 متدربة كأول .،أكاديمية مطوري آبل النسائية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من المتدربات في السعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأكاديمية مطوري آبل النسائية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من المتدربات في السعوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفلت أكاديمية مطوري آبل النسائية، في الرياض، مساء الأحد، بتخريج 103 متدربة كأول دفعة يتم تخريجها من الأكاديمية التي تم افتتاحها بشكل رسمي في يونيو من العام الماضي.

وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد بدأت أكاديمية مطوري آبل في المملكة، التي تُعتبر أكاديمية مطوري آبل هي الأكاديمية الوحيدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بل وتُعد أول أكاديمية نسائية في العالم، وقد تأسست في العاصمة الرياض نتيجة لزيارة ولي العهد الأمير إلى مقر شركة آبل في سان فرانسيسكو خلال زيارته إلى أمريكا في عام 2018؛ والتي نتج عنها العديد من المُبادرات النوعية.

كما أعرب رئيس مجلس إدارة أكاديمية طويق فيصل الخميسي، عن سعادته بتخريج أول دفعة من أكاديمية مطوري آبل، مقدمًا شكره للشركاء في شركة آبل لاختيارهم الرياض مركزًا لبناء القدرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جانب آخر فتستهدف أكاديمية آبل في السعودية، تخريج 600 إمرأة سنويًا في مجال التقنية، وذلك في إطار الاهتمام بتمكين المرأة في القطاع التقني.

وتجدر الإشارة إلى أن الراغبات بالالتحاق بأكاديمية مطوري آبل في السعودية قد تجاوز عددهن الـ45 ألف متقدمة خلال فترتي التسجيل للبرنامجين الأول والثاني، وتتراوح أعمارهن ما بين 19 إلى 63 عامًا، ومن 40 دولة ومن 118 خلفية تعليمية حول العالم.

وحضر مراسم تخريج المُتدربات السعوديات، وزير الاستثمار المهندس خالد الفالح، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة، ورئيس جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة إيناس العيسى، ورئيس مجلس إدارة أكاديمية طويق فيصل الخميسي، ونائب رئيس شركة أبل لعمليات أوروبا كاثي كيرني، ومجموعة من الخبراء المتخصصين في مجال التقنية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكاديمية مطوري آبل النسائية تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من المتدربات في السعودية،وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار