كيف تدمر علاقتك بشريك حياتك في 4 خطوات فقط؟!
ايجي ناو EgyNow
2022-6-30T11:12:17+03:00

اخبارالمنوعات، 1. عدم الواقعية في التطلعاتيرتكب بعض الأزواج خطأ شائعًا بالمبالغة في .،كيف تدمر علاقتك بشريك حياتك في 4 خطوات فقط؟!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف تدمر علاقتك بشريك حياتك في 4 خطوات فقط؟!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


1. عدم الواقعية في التطلعات

يرتكب بعض الأزواج خطأ شائعًا بالمبالغة في التطلعات والتوقعات ويرغبون طوال الوقت في أن يكون الطرف الأخر الأفضل في كل شيء، على سبيل المثال، أكثر لياقة ولباقة وعقلانية وروحانية وعاطفية. ينصح إنغ بأنه ينبغي على هؤلاء إما (أ) الاعتراف بأنهم اختاروا الشخص الخطأ كشريك حياة أو (ب) التعامل بواقعية مع الزوج وتعلم كيفية حبه على ما هو عليه، والتأقلم مع المتاح والمستطاع.

2. نسخة طبق الأصل

3. السعي للكمال

ينشد بعض الأزواج الكمال في تصرفاتهم وسلوكيات شريك الحياة في حين أن استمرار السعي للكمال يؤدي إلى الشعور بالضغوط ومزيد من العبء مما يؤدي إلى اضطراب أو الإحباط وفشل العلاقات. ينصح الخبراء بأنه لا غضاضة في أن يكون لدى الشخص وكذلك لشريكة حياته بعض العيوب غير الجوهرية وأن يشعر كل منهما الأخر بأنه يحبه ويتقبله كما هو عليه بدون افتعال أو ادعاء.

4. عدم السماح وتخريب الصداقات الخارجية

عش ودع غيرك يعيش

إذا كان هدف المرء هو تكوين أسرة سعيدة تقوم علاقاتها على أسس متينة من الحب والاحترام والتفاهم، فعليه أن يهيئ الظروف والبيئة التي تشعر فيها شريكة حياته بالأمان والاطمئنان والاستقرار لمجرد أنها تتعامل على طبيعتها في إطار طبيعي وموضوعي أساسه تقبل الآخر على ما هو عليه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تدمر علاقتك بشريك حياتك في 4 خطوات فقط؟!،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار