لأول مرة في العالم اكتشاف الصلة بين بدانة الأطفال وانخفاض الإدراك بمنتصف العمر
ايجي ناو EgyNow
2022-6-22T08:48:57+03:00

اخبارالمنوعات، New Atlas نقلًا عن دورية Science and Medicine in Sport.قياسات بدنية .،لأول مرة في العالم اكتشاف الصلة بين بدانة الأطفال وانخفاض الإدراك بمنتصف العمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلأول مرة في العالم.. اكتشاف الصلة بين بدانة الأطفال وانخفاض الإدراك بمنتصف العمرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


New Atlas نقلًا عن دورية Science and Medicine in Sport.

قياسات بدنية واختبارات معرفية

ثم تم إجراء جولة أخرى من التقييمات بين عامي 2017 و2019، عندما بلغ المشاركون 39 إلى 50 عامًا، مع التركيز على القدرة المعرفية. تضمنت اختبارات القدرة المعرفية قياسات محوسبة للانتباه والذاكرة والإدراك، والتي مكنت العلماء من استنباط بعض الأفكار الرائعة.

بدأ البحث في البناء حول مدى إمكانية أن تستخدم التحولات في السلوكيات المعرفية كعلامات إنذار مبكرة لاحتمال الإصابة بالخرف، مع دراسات تكشف عن علامات منبهة في كافة الأنشطة والمجالات بداية من سلوك القيادة وعادات القيلولة أثناء النهار ووصولًا إلى قابلية الإصابة بالاكتئاب.

الفوائد الصحية للحياة النشطة

في ضوء هذا الفهم المتزايد للعلاقة بين الإدراك في منتصف العمر والخرف، يشير الباحثون إلى أن نتائج الدراسة تبرز أهمية إدخال تعديلات على نمط الحياة منذ سن مبكرة، بما يمكن أن يكفل حماية من التدهور المعرفي ومخاطر مرض الخرف في وقت لاحق من الحياة، إلى جانب الفوائد الصحية لأنماط الحياة النشطة.

علاج بدانة الأطفال

وأضافت بروفيسور كالسايا أن النقطة الأكثر أهمية هي أن "الدراسة تشير أيضًا إلى أن الاستراتيجيات الوقائية ضد التدهور المعرفي المستقبلي ربما تحتاج إلى البدء منذ الطفولة المبكرة، حتى يتمكن الدماغ من تطوير احتياطي كافٍ ضد تطور حالات مثل الخرف في الحياة الأكبر سنًا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة في العالم.. اكتشاف الصلة بين بدانة الأطفال وانخفاض الإدراك بمنتصف العمر،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار