كيف تتمكن الدولة من تحقيق الإيرادات الضريبية في ظل الأزمة الاقتصادية؟
ايجي ناو EgyNow
2022-6-6T11:32:24+03:00

مال واعمال، تعمل مصلحة الضرائب علي قدما وساق من أجل العمل علي تحصيل الضرائب بصورة سلسلة من الممولين .،كيف تتمكن الدولة من تحقيق الإيرادات الضريبية في ظل الأزمة الاقتصادية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف تتمكن الدولة من تحقيق الإيرادات الضريبية في ظل الأزمة الاقتصادية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعمل مصلحة الضرائب علي قدما وساق من أجل العمل علي تحصيل الضرائب بصورة سلسلة من الممولين وطالبت المصلحة المشتركين بسرعة سداد كل مستحقاتهم الضريبيه قبل ٣٠ يونيو الجاري وذلك للاستفادة من مشروع قانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية والذي تقوم وزارة المالية بإعداد مشروع هذا القانون الآن . المصدر:صوت الأمةكيف تتمكن الدولة من تحقيق الإيرادات الضريبية في ظل الأزمة الاقتصادية؟


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف تتمكن الدولة من تحقيق الإيرادات الضريبية في ظل الأزمة الاقتصادية؟،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار