روابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022 بالإسم كل المحافظات
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T14:12:54+03:00

اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2022 كل المحافظات، والإستعلام عن النتيجة بالإسم ورقم الجلوس لجميع الطلبة والطالبات بمختلف المحافظات، حيث يتطلع طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم للتعرف على نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي وأسماء أوائل الإعدادية على مستوى الجمهورية، فمنذ انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظات، بات الشغل الشاغل للطلاب وأولياء الأمور التعرف على النتيجة النهائية، حيث تعد نتيجة الشهادة الإعدادية من النتائج الهامة في حياة الطالب التعليمية، فبها ينتقل للدراسة بالمرحلة الثانوية، وبإنتهاء المرحلة الإعدادية تنتهي مرحلة التعليم الأساسي.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية، تبدأ الكنترولات بمختلف المحافظات في أعمال تصحيح النتائج على الفور، وذلك لكي يتم الإعلان عن النتيجة في غضون من أسبوع إلى عشرة أيام من تاريخ انتهاء الإمتحانات، وذلك من أجل التيسير على الطلبة وأولياء أمورهم في التعرف على النتيجة بسرعة، لكي يطمئنوا على النتيجة ويتمتعون بالإجازة الصيفية بدون ضغط أو قلق.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمختلف المحافظات، بداية من 30 مايو الجاري وحتى 3 يونيو المقبل، فبعد انتهاء اللجان من أعمال المراجعة والتصحيح، تبدأ عملية تصحيح ورصد الدرجات تمهيداً لتجميع النتيجة النهاية، ورفعها إلى السيد المحافظ لإعتمادها، واعلانها رسمياً في نفس اليوم على الموقع الإلكتروني للمديرية التعليمية.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة مطروح. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف.

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار