خلال العيد كيف تقدم شكوى في المحليات ؟
ايجي ناو EgyNow
2022-4-29T11:20:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خلال العيد.. كيف تقدم شكوى في المحليات ؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجهت وزارة التنمية المحلية، المحافظات برفع درجة الاستعداد القصوى لكافة القطاعات التنفيذية والخدمية والمرافق ، والتشديد على ضرورة الاستمرار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجهت وزارة التنمية المحلية، المحافظات برفع درجة الاستعداد القصوى لكافة القطاعات التنفيذية والخدمية والمرافق ، والتشديد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حتى لا تزيد أعداد الإصابة بكورونا نتيجة التجمعات وذلك خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد التنمية المحلية، أنها تتلقى شكاوى المواطنين خلال مبادرة صوتك مسموع حيث انه يمكن التواصل مع فريق عمل «صوتك مسموع» عن طريق رقم "الواتس آب" (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" (www.facebook.com/sotakmasmwo) والبريد الإلكتروني [email protected] .

| وزير التنمية المحلية يتابع مع قيادات الوزارة مستجدات «حياة كريمة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلال العيد.. كيف تقدم شكوى في المحليات ؟،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار