الثنائي فيصل السباحي وعزيز خالد يحرزان المركز الثالث في بطولة صيرة للتنس
ايجي ناو EgyNow
2022-4-13T22:16:35+03:00

اخبار الرياضة، عدن الغد خاص تختتم يوم غدا الخميس على ملاعب نادي التنس العدني الساعة الخامسة عصرا .،الثنائي فيصل السباحي وعزيز خالد يحرزان المركز الثالث في بطولة صيرة للتنس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالثنائي فيصل السباحي وعزيز خالد يحرزان المركز الثالث في بطولة صيرة للتنسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


(عدن الغد)خاص:

تختتم يوم غدا الخميس على ملاعب نادي التنس العدني الساعة الخامسة عصرا  بطولة مديرية صيرة الأولى للتنس الأرضي حيث سيكون أطراف النهائي بين الثنائي نورس فايز ومنصور محمد ضد بدر لؤي وترتيل فائز.

ومن المتوقع تكون المباراة قوية ومثيرة بسبب تقارب المستوى بين الطرفين  وهي البطولة  التي نظمها اتحاد عدن للتنس  خلال الفترة من 8 - 13 رمضان، وبرعاية الدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن. وقد حسم الثنائي فيصل السباحي وعزيز خالد المركز الثالث لصالحه بعد مباراة ماراثونية بفوزه على الثنائي رضا عبدالله ووجدي محسن بمجموعتين مقابل مجموعة.

- نجاح كبير لاتحاد عدن للتنس من خلال التنظيم الجيد وقد حظيت البطولة بمتابعة من محبي لعبة التنس ونالت استحسانهم.

- اتحاد عدن للتنس يتقدم بالشكر والتقدير للدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة على اهتمامه ورعايته للبطولة ، وكما نشكر إدارة نادي التنس العدني على استضافتهم للبطولة.

- من المتوقع بأن يشهد وقائع حفل اختتام البطولة عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثنائي فيصل السباحي وعزيز خالد يحرزان المركز الثالث في بطولة صيرة للتنس،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار