كاسترو يكتسح منافسه حافون ضمن مباريات الدوري الرمضاني بمديرية المعلا
ايجي ناو EgyNow
2022-4-13T18:48:28+03:00

اخبار الرياضة، رضوان المسورياكتسح فريق كاسترو على منافسه فريق حافون بفوزا ساحقا ضمن مباريات الدوري .،كاسترو يكتسح منافسه حافون ضمن مباريات الدوري الرمضاني بمديرية المعلا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكاسترو يكتسح منافسه حافون ضمن مباريات الدوري الرمضاني بمديرية المعلافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رضوان المسوري

اكتسح فريق كاسترو على منافسه فريق حافون بفوزا ساحقا ضمن مباريات الدوري الرمضاني لكرة القدم في موسمه الرابع بمديرية المعلا والذي أقيم برعاية كريمة من شركة الربيع السعودية للأغذية وتنظيم مؤسسة البيئة والقانون التنموية طوال شهر رمضان المبارك .  

وفي المباراة الذي تولى تحكيمها احمد الدحل والتي جمعت بين فريق كاسترو وحافون شهد ملعب مدرسة قتبان وقائع مجريات مباراة أكثر حماسا وحضورا جماهيريا تمكن فيها فريق كاسترو تمكن من السيطرة والاستحواذ على زمام اللعب بمهارة عالية سجل فيها اربع اهداف جميلة أشعلت جماهير الملعب بالهتافات فيما عجز فريق حافون أن يصل الى شباك خصمه، لتنتهي المباراة بنتيجة (4-0)  لصالح فريق كاسترو.

وتقام مباريات الدوري الرمضاني لموسمه الرابع في مديرية المعلا بمشاركة 8 فرقة رياضية مقسمة الى مجموعتين من شباب المديرية بإشراف تحت اللجنة المنظمة للدوري وسيلعب يوم غد فريق شباب الرئيسي مع فريق باحكيم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاسترو يكتسح منافسه حافون ضمن مباريات الدوري الرمضاني بمديرية المعلا،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار