ايجي ناو EgyNow
2022-1-31T22:08:25+03:00

اخبار الرياضة، أثار رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان جدلًا كبيرًا بعد تصريحاته المثيرة .،البلطان يكشف سبب التخلي عن إيغالو ويصرح بانيغا مستمر حتى الاعتزال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبلطان يكشف سبب التخلي عن إيغالو ويصرح: بانيغا مستمر حتى الاعتزالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثار رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان جدلًا كبيرًا بعد تصريحاته المثيرة للجدل. بشأن التخلي عن النيجيري أوديون إيغالو وكذلك مسيرة الأرجنتيني إيفر بانيغا مع الليوث.

وكشف البلطان السبب وراء التخلي عن المهاجم النيجيري رغم تألقه. حيثُ قال: “إيغالو لا يتمرن معنا بشكل جيد، وقال أرغب في الانتقال، عندما يتأخر راتبه يأتي خطاب لنا من الفيفا. بفسخ العقد خلال الفترة المحددة نظاميًا، ولم يكن مقدّرا لظروفنا”.

وأكمل: “عرض لا يرده إلا شخص لا يفكر وكان مغريًا جدًا. والمدرب شاموسكا رفض إعارة اللاعب وطلب انتقاله بشكل نهائي”.

وعن الأرجنتيني إيفر بانيغا قال: “بانيغا سيعتزل في الشباب وسيستمر بعد اعتزاله مدربا للفريق، وسنعمل على تجديد عقد اللاعب لموسم إضافي”.

وعند سؤاله عن الأزمة المالية التي ضربت الشباب قال: “قبل أسبوع كان نادينا مفلسًا. وتصرفنا ببيع عقود بعض اللاعبين، و إيجالو كلف الهلال مبلغًا فلكيًا تجاوز الـ 30 مليون ريال”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البلطان يكشف سبب التخلي عن إيغالو ويصرح: بانيغا مستمر حتى الاعتزال،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار