ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T23:25:28+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مستشار مرفق البيئة العالمي: لا ذنب لمصر وإفريقيا في التغير المناخي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الدكتور مجدي علام، مستشار مرفق البيئة العالمي، إن مصر والدول العربية والإفريقية لا ذنب لهم في تغيرات المناخ، مبينا أن التطور الصناعي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الدكتور مجدي علام، مستشار مرفق البيئة العالمي، إن مصر والدول العربية والإفريقية لا ذنب لهم في تغيرات المناخ، مبينا أن التطور الصناعي يبث غازات سامة منذ 500 سنة ويكون غلافا زجاجيا يسمح بدخول الأشعة فوق الحمراء ولا يسمح بخروجها وهذا يسبب ذوبان الجليد ويرتفع مستوى المحيط الهادي والأطلنطي وترتفع البحار.

مصر وإفريقيا تؤثران بنسبة قليلة

وأضاف «علام »، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحقيقة»، المذاع على فضائية «Extra News»، اليوم الخميس، وتقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن مصر وإفريقيا لا تؤثران بنسبة تزيد عن 4% وليس كما تفعل الدول الغربية التي تسببت في معدلات تلوث مرتفعة.

[embedded content]

التحول نحو الحضارة النظيفة

وأشار مستشار مرفق البيئة العالمي، إلى أن مصر ملتزمة باتفاقية حماية التنوع البيولوجي واتفاقية حماية المناخ واتفاقية مكافحة التصحر، مبينا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيطلب أن تكون الاتفاقيات الثلاثة في اتفاقية واحدة في قمة المناخ التي ستعقد في مصر نهاية العام الجاري في شرم الشيخ.

وأوضح أن مصر يزورها 40 ألف خبير في هذا الحدث الذي يعد حدثا غير عادي وقلما يحدث في إفريقيا، مبينا أنه ستوجد مستقبلا حضارة جديدة تسمى الحضارة النظيفة ومصر بدأت في التحول للطاقة النظيفة من خلال محطة بنبان وكانت تجربة عالمية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار مرفق البيئة العالمي: لا ذنب لمصر وإفريقيا في التغير المناخي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار