ريا أبي راشد بصحبة جون ترافولتا وياسمين رئيس مع دينا الشربيني على انستجرام
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T23:00:36+03:00

اخبار الفن، 10 37 م الخميس 27 يناير 2022كتبت منال الجيوشي حرصت الفنانة هنا .،ريا أبي راشد بصحبة جون ترافولتا وياسمين رئيس مع دينا الشربيني على انستجرام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريا أبي راشد بصحبة جون ترافولتا وياسمين رئيس مع دينا الشربيني على انستجرام في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:37 م الخميس 27 يناير 2022

كتبت- منال الجيوشي:

حرصت الفنانة هنا الزاهد على التواجد عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" اليوم الخميس، وشاركت جمهورها صورة بإطلالة كلاسيكية على طريقة مارلين مونرو، أما الفنانة نرمين الفقي فنشرت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها بصحبة أحد أصدقائها.

ونشرت الفنانة دنيا عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها وهي ترتدي ملابس شتوية تعليقا على برودة .

أما الفنانة الإماراتية أحلام، فتواجدت اليوم بصورة استعرضت من خلالها رشاقتها، ونشر الفنان حمادة هلال صورة بـ"لوك" غريب، وشاركت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، جمهورها صورة جديدة لها بصحبة النجم العالمي جون ترافولتا.

وقدمت الفنانة ياسمين رئيس لجمهورها صورة تجمعها بالفنانة دينا الشربيني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريا أبي راشد بصحبة جون ترافولتا وياسمين رئيس مع دينا الشربيني على انستجرام ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار