فان مارفيك المهاجمون قاموا بالمطلوب
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T20:48:46+03:00

اخبار الرياضة، أشاد مدرب منتخب ​الإمارات​ ​بيرت فان مارفيك​ بالفوز المهم على سوريا، بالمجموعة الأولى .،فان مارفيك المهاجمون قاموا بالمطلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفان مارفيك: المهاجمون قاموا بالمطلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد مدرب منتخب ​الإمارات​ ​بيرت فان مارفيك​ بالفوز المهم على سوريا، بالمجموعة الأولى من ​التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت لصالح "الأبيض" 2-0. وقال فان مارفيك: "أهنئ الجميع بعد الفوز على ​سوريا​ في هذه المباراة الصعبة، اللاعبون الشباب صنعوا الفارق، ومنحوا طاقة جديدة لمنتخب الإمارات".

وأضاف: "الأداء الذي قدمه اللاعبون، كان النقطة الفاصلة في المباراة، هناك بعض الهفوات، ولكن المستوى بطولي وجيد، نحن نقوم بتطوير الفريق وإعادة النظر في المنظومة الهجومية والدفاعية باستمرار، وهو ما حدث قبل مباراتنا مع سوريا، المهاجمون قاموا بالمطلوب".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فان مارفيك: المهاجمون قاموا بالمطلوب،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار