محمود عبد العزيز ثاني صفقات المقاولون العرب الشتوية
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T19:28:57+03:00

اخبار الرياضة، أعلن المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون .،محمود عبد العزيز ثاني صفقات المقاولون العرب الشتوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود عبد العزيز ثاني صفقات المقاولون العرب الشتويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، ضم محمود عبد العزيز لاعب الزمالك السابق لصفوف المقاولون بناء على رغبة محمد عودة المدير الفني للفريق.

ووقع عبد العزيز على عقود انتقاله للمقاولون العرب لمدة موسم ونصف الموسم في صفقة انتقال حر وخضع اللاعب اليوم للكشف الطبي قبل توقيع العقود الرسمية في حضور طلعت محرم مدرب الفريق ومدير التعاقدات.

وينضم محمود عبد العزيز لتدريبات الفريق بداية من الغد بعد إنهاء كافة إجراءات التعاقد وقيده في قائمة الفريق.

ويعد عبد العزيز ثاني صفقات المقاولون العرب في الانتقالات الشتوية بعد ضم محمود عزت من سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

أقرا ايضاً|بث مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات مونديال 2022



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود عبد العزيز ثاني صفقات المقاولون العرب الشتوية،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار