خالد الصاوي يطمئن الجمهور على حالته الصحية ماشي على الخط مظبوط
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T05:00:22+03:00

اخبار الفن، حرص الفنان خالد الصاوي على طمأنة جمهوره ومحبيه على صحته، خلال لقائه مع كاميرا برنامج .،خالد الصاوي يطمئن الجمهور على حالته الصحية ماشي على الخط مظبوط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد الصاوي يطمئن الجمهور على حالته الصحية: «ماشي على الخط مظبوط»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الفنان خالد الصاوي على طمأنة جمهوره ومحبيه على صحته، خلال لقائه مع كاميرا برنامج «E T بالعربي»، على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم «تماسيح النيل».

وقال «الصاوي»: «أنا باحب كل واحد وكل واحدة سألوا عليا، وهعيط من كتر التواصل؛ لأن كل الناس حسستني قد ايه بتحبني وتقدرني، وأنا مقابل ده بإذن الله أول حاجة هاخذ بالي من صحتي مش بس عشان نفسي عشان الناس كمان، وعشان أقدر أقدم لهم شغل لأني مش هعرف أشكرهم بكلام، لكن أشكرهم بشغل الفترة الجاية».

ماشي على الخط مظبوط

وأضاف الفنان ضاحكا: «أنا مش على الخط مظبوط، ورجعت اتمرن تاني، والسنة الجاية هصغر عشر سنين وكله تمام».          

وكان الفنان خالد الصاوي قد مر بوعكة صحية شديدة، أثارت قلق متابعيه وجمهوره ومحبيه، بعدما ظهر على كرسي متحرك خلال الأسابيع الماضية؛ إذ أصيب بانزلاق غضروفي ما بين الفقرتين الثالثة والرابعة «مرتجع».

إصابة أثناء تصوير مشاهد «القاهرة مكة»

وحدثت هذه الإصابة أثناء تصوير مشاهد خالد الصاوي في فيلم «القاهرة مكة»، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشعر بآلام مبرحة في العمود الفقري، واستلزمت حالته الخضوع لعلاج طبيعي مكثف، وجلس على كرسي متحرك خلال فترة تلقيه العلاج في المنزل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد الصاوي يطمئن الجمهور على حالته الصحية: «ماشي على الخط مظبوط»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار