بهذه العبارات وزير دفاع الحوثيين يتوعد التحالف
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T22:55:52+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بهذه العبارات .. وزير دفاع الحوثيين يتوعد التحالف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حيروت 8211; خاصتوعد وزير دفاع الحوثيين محمد ناصر العاطفي ، اليوم الاثنين ، التحالف والشرعية بأن قواتهم هي من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حيروت – خاص

توعد وزير دفاع الحوثيين محمد ناصر العاطفي ، اليوم الاثنين ، التحالف والشرعية بأن قواتهم هي من ستنهي الحرب الدائرة منذ سبع سنوات .

واعتبر  العاطفي ، في تصريح نقلته وسائل اعلام الحوثيين،  بأن اليمنيين الموالين للتحالف والترسانة المالية والعسكرية لن تنفعه في هذه الحرب ، مشيرا إلى ان قواتهم هي من تملك زمام المبادرة .

وقال العاطفي :” قد يكون العدو هو من بدأ هذا العدوان وشن هذه الحرب الهمجية، لكننا من سينهيها وهذا هو ما يجب أن يعيه ويستوعبه ” ، حد قوله.

واعتبر العاطفي بأن  جريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي جريمة موجعة بحق، ولكنها تثبت في ذات الوقت أن العدو في أسوأ مراحله وأن نهايته اقتربت ، متوعدا بالرد عليها بقوة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بهذه العبارات .. وزير دفاع الحوثيين يتوعد التحالف،وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار