فستان بجيوب إطلالة بشرى على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان الجونة
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:16:04+03:00

اخبارالمنوعات، 08 01 م السبت 16 أكتوبر 2021كتبت أميرة حلميتصوير علاء أحمدتألقت .،فستان بجيوب إطلالة بشرى على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفستان بجيوب.. إطلالة بشرى على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:01 م السبت 16 أكتوبر 2021

كتبت- أميرة حلميتصوير- علاء أحمد

تألقت الفنانة بشرى بفستان طويل باللون الأخضر، بصيحة وان شولدر.الفستان مزود بجيوب جانبية استغلتها بشرى في وضعيات تصوير مختلفة على الريد كاربت مما أضفى بعض الإختلاف على طلتها.

واعتمدت على تسريحة الشعر الملموم، والألون الهادئة الترابية في المكياج.

على السجادة الحمراء يتألق النجوم والنجمات بإطلالات متنوعة وأنيقة وجذابة أو حتى مثيرة وغريبة خلال أيام المهرجان، وعادة ما تخطف الأنظار وتصبح محل وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماع.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة سينمائيين من نحو 36 دولة.

تابع تغطية خاصة لمهرجان الجونة السينمائي (اضغط هنا)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فستان بجيوب.. إطلالة بشرى على السجادة الحمراء في ثالث أيام مهرجان الجونة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار