بكاء أحمد السقا وزوجته بعد عرض فيلم عن والدها الراحل بمهرجان الجونة
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:44:44+03:00

اخبار الفن، دخل الفنان أحمد السقا، في نوبة بكاء، بعد عرض فيلم تسجيلي عن والد زوجته مصفف الشعر .،بكاء أحمد السقا وزوجته بعد عرض فيلم عن والدها الراحل بمهرجان الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبكاء أحمد السقا وزوجته بعد عرض فيلم عن والدها الراحل بمهرجان الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دخل الفنان أحمد السقا، في نوبة بكاء، بعد عرض تسجيلي عن والد زوجته مصفف الشعر الراحل، محمد الصغير، ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2021.

انهيار أحمد السقا ومها الصغير بسبب محمد الصغير

ولم تتمالك الإعلامية مها الصغير، ابنة مصفف الأزياء الراحل، دموعها، عقب عرض الفيلم عن والدها، حيث قامت ليلى علوي ولبلبة والمنتج جمال العدل باحتوائهما، والوقوف بجانبهما لمرور هذه اللحظة المؤثرة.

وخلال الاحتفالية أيضا، حرصت الفنانة ليلى علوي، على الحديث عن محمد الصغير، وتذكر ذكرياتهما سويا، مشيرة إلى أن مصفف الشعر العالمي الراحل محمد الصغير كان أول وأكبر داعم لها في القاهرة عقب احترافها الفن.

كما أوضحت ليلى علوي في كلمتها ضمن تأبين محمد الصغير المقام ضمن فعاليات مهرجان الجونة، أنها لم يكن لها أهل في القاهرة، وأنه احتضنها في البدايات، وظل بجوارها طوال مشوارها الفني.

تكريم أحمد السقا في مهرجان الجونة

يذكر أن الفنان أحمد السقا، كان قد حضر حفل افتتاح مهرجان الجونة الذي تمت إقامته يوم الخميس الماضي، وحصل على جائزة الإنجاز الإبداعي، من قبل المهرجان وسلمته الجائزة الفنانة هند صبري.

وفي اليوم التالي، تمت إقامة مؤتمر صحفي خاص بتكريم الفنان أحمد السقا، وخلال المؤتمر كشف عن كثير من الأسرار الخاصة بحياته الفنية، وعن اصعب المشاهد التي تعرض لها، كما كشف عن أنه دارس للأكشن وكيفية تنفيذه.

وليس هذا فقط، ولكنه كشف عن مفاجأة لجمهوره بأنه سيكون بطل الجزء الثالث من الاختيار ويشاركه فيه كلا من الفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكاء أحمد السقا وزوجته بعد عرض فيلم عن والدها الراحل بمهرجان الجونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار