بالصور مهرجان الجونة هند صبري ومنى زكي ورانيا يوسف تتألقن في عرض كباتن الزعتري
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:40:14+03:00

اخبار الفن، 07 29 م السبت 16 أكتوبر 2021الجونة منى الموجي تصوير علاء .،بالصور مهرجان الجونة هند صبري ومنى زكي ورانيا يوسف تتألقن في عرض كباتن الزعتري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور- مهرجان الجونة.. هند صبري ومنى زكي ورانيا يوسف تتألقن في عرض كباتن الزعتري في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:29 م السبت 16 أكتوبر 2021

الجونة- منى الموجي:

تصوير- علاء أحمد:

استقبلت السجادة الحمراء لفيلم كباتن الزعتري المعروض في مهرجان الجونة السينمائي، ضمن مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، نجمات تألقن، وهن "، منى زكي وهند صبري"، واللائي حرصن على مشاهدة الفيلم المصري

العرض شهد حضور إلهام شاهين، بشرى، نيقولا معوض، هنا شيحة، ليلى علوي، عمر الشناوي، محمود الليثي، شذى حسون، إلهام عبدالبديع، وهالة صدقي.

"كباتن الزعتري" إخراج علي العربي، عُرض في مهرجان صاندانس السينمائي، وحاز على إشادات جماهيرية ونقدية واسعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور- مهرجان الجونة.. هند صبري ومنى زكي ورانيا يوسف تتألقن في عرض كباتن الزعتري ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار