طلائع الأسطول يهزم شباب كوم حمادة بثلاثية في القسم الثالث
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:24:53+03:00

اخبار الرياضة، 07 12 م السبت 16 أكتوبر 2021 طلائع الأسطول،طلائع الأسطول يهزم شباب كوم حمادة بثلاثية في القسم الثالث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطلائع الأسطول يهزم شباب كوم حمادة بثلاثية في القسم الثالثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:12 م | السبت 16 أكتوبر 2021

طلائع الأسطول

أخبار متعلقة

واصل فريق طلائع الأسطول البحري لكرة القدم التألق والانتصارات في دوري القسم الثالث بعدما عاد من كوم حمادة بثلاث نقاط غالية بعد فوزه الكبير على فريق مركز شباب كوم حمادة في عقر داره وعلي ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف محولا تأخره بهدف إلي فوز بثلاثة ليصل إلي النقطة التاسعة من ثلاثة انتصارات متتالية، ويواصل الاحتفاظ بمركزه علي قمة مجموعته مع فريق بروكسي.

ثلاثية طلائع الأسطول في كوم حمادة

وسجل ثلاثية طلائع الأسطول محمد أحمد «جبس» هدف التعادل، وأضاف محمد أحمد «بيكو» الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، واختتم أحمد شعبان أو الدكتور الأهداف بمراوعة رائعة لمدافعي كوم حمادة مع زميله أحمد ذكي.

قدم فريق طلائع الأسطول عرضاً قوياً تحت قيادة مديرة الفني هشام حنفي، الذي قرأ المباراة جيداً في الشوط الثاني حيث أجري تغييرات موفقة صنعت الفارق وحولت التأخر بهدف إلى فوز بثلاثة بعدما دفع بالثلاثي ميسي وعمرو محمد وأحمد ذكي.

وجاءت المباراة جيدة المستوي قدم خلالها لاعبو طلائع الأسطول عرضا قوياً وسنحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل بخلاف الأهداف الثلاثة خاصه في الشوط الثاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلائع الأسطول يهزم شباب كوم حمادة بثلاثية في القسم الثالث،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار