آس محمد صلاح يرتدي زي ميسي مصري من عالم آخر يقود ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:24:43+03:00

اخبار الرياضة، خطف النجم المصري محمد صلاح، الأضواء في كل أنحاء العالم، بمستواه المبهر منذ بداية .،آس محمد صلاح يرتدي زي ميسي مصري من عالم آخر يقود ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآس: محمد صلاح يرتدي زي ميسي.. مصري من عالم آخر يقود ليفربولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خطف النجم المصري محمد صلاح، الأضواء في كل أنحاء العالم، بمستواه المبهر منذ بداية الموسم الجاري، مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

وسجل صلاح هدفًا رائعًا في فوز فريقه ليفربول أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة (5-0).

ورصدت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرًا عن محمد صلاح بعنوان "محمد صلاح يرتدي زي ميسي.. صلاح من عالم آخر يقود ليفربول".

وأفادت الصحيفة خلال تقريرها، أنه لا يوجد لاعب كرة قدم أكثر لياقة في من محمد صلاح.

هدف خرافي وأسيست رائع في ملخص لمسات محمد صلاح أمام واتفورد

وأشارت إلى أنه منذ بداية الموسم، استعاد المصري أفضل مستواه وليفربول يستغل ذلك، مع سبعة أهداف حتى الآن هذا العام، بالإضافة إلى خمسة تمريرات حاسمة، صلاح يقود "الريدز" وكل شيء يتدفق بسهولة أكبر.

وتابعت موضحة أن صلاح سجل أحد أفضل الأهداف في العام ضد ، وعاد لفعل الشيء نفسه ضد واتفورد، في لعبة ترك فيها لاعبي الخصم على الأرض، محاولين إيقافه دون نجاح.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يكشف كيف سجل هدفه الرائع أمام واتفورد ويؤكد: هناك شيء أهم

وأكملت متابعة أن صلاح أنهى المباراة بهدف وتمريرة حاسمة، ورجال رانييري لم يتمكنوا من السيطرة عليه، ولم يتمكنوا من إيقاف كلوب.

وعن تمريرة صلاح الحاسمة، أشارت إلى أن الهدف الأول في المباراة صنع عن طريق صلاح، بتمريرة استثنائية لماني، الذي سجل هدف التقدم لليفربول 0-1 محققًا هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثالث لاعب كرة قدم أفريقي يحقق هذا الرقم، بعد صلاح والأيقونة ديديه دروجبا.

وأوضح التقرير أن صلاح وأرنولد كانا مصدر إزعاج لداني روز بشكل خاص ودفاع واتفورد بشكل عام.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن هجوم ليفربول هو الأفضل في البطولة برصيد 22 هدفًا في 8 جولات فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آس: محمد صلاح يرتدي زي ميسي.. مصري من عالم آخر يقود ليفربول،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار