لينيكر بعد هدف محمد صلاح المُذهل في واتفورد مو تحول لـ ميسي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T17:36:54+03:00

اخبار الرياضة، علّق جاري لينيكر، أسطورة كرة القدم الإنجليزية، على الهدف الرائع الذي سجله نجمنا .،لينيكر بعد هدف محمد صلاح المُذهل في واتفورد مو تحول لـ ميسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلينيكر بعد هدف محمد صلاح المُذهل في واتفورد: مو تحول لـ ميسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علّق جاري لينيكر، أسطورة كرة القدم الإنجليزية، على الهدف الرائع الذي سجله نجمنا المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول في مرمى واتفورد بالدوري الإنجليزي.

صلاح سجل هدفًا رائعًا بعد مراوغة مدافعي الضيوف، وذلك في انتصار ليفربول على واتفورد، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، ظهر السبت على ملعب "فيكارج رود" بالجولة الثامنة من الممتاز.

شاهد هدف محمد صلاح الرائع في مرمى واتفورد

وكتب لينيكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مو، تحول إلى ميسي".

My, my. Mo has morphed into Messi.

— Gary Lineker ???? (@GaryLineker) October 16, 2021

اقرأ أيضًا.. رانييري: محمد صلاح الأفضل في العالم.. شعرت بالخطورة كلما لمس الكرة

وفي تغريدة أخرى أضاف: "أحد الأشياء التي أحبها في محمد صلاح وهناك الكثير هو أنه مهما كانت طريقة سير المباراة، فإنه يلعب دائمًا والابتسامة لا تفارق وجهه".

وأنهى: "يا له من لاعب مُدهش يتمتع بشخصية تناسبه للغاية".

One of the things I love about @MoSalah and there are many, is that however things are going for him in a game, he always plays with a smile on his face. Such a wonderful player with a personality to match. ????

— Gary Lineker ???? (@GaryLineker) October 16, 2021


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لينيكر بعد هدف محمد صلاح المُذهل في واتفورد: مو تحول لـ ميسي،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار