كلوب محمد صلاح أنهى هيمنة ميسي ورونالدو ولا أحد أفضل منه الآن
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T16:20:16+03:00

اخبار الرياضة، أشاد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالدولي المصري محمد .،كلوب محمد صلاح أنهى هيمنة ميسي ورونالدو ولا أحد أفضل منه الآن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب: محمد صلاح أنهى هيمنة ميسي ورونالدو ولا أحد أفضل منه الآنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح بعد تألقه في مباراة واتفورد وتسجيله هدفًا رائعًا.

وفاز ليفربول بخماسية نظيفة على واتفورد ضمن الجولة الثامنة من الممتاز، على ملعب فيكاريدج رود.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة "BTSport" البريطانية: "أداء محمد صلاح كان هائلًا اليوم، تمريرة الهدف الأول كانت رائعة، وهدفه الثاني كان مميزًا".

طالع أيضًا.. محمد صلاح يكشف كيف سجل هدفه الرائع أمام واتفورد ويؤكد: الأهم مساعدة الفريق

وأضاف: "محمد صلاح الآن هو المتصدر، كلنا نراه، من أفضل منه الآن؟ لا داعي للحديث عن أي شيء، لأن محمد صلاح هو أفضل لاعب الآن".

وأشار: "لقد هيمن ورونالدو على كرة القدم العالمية خلال السنوات الماضية، لكن في الوقت الحالي، محمد صلاح هو الأفضل".

وأردف: "قدمنا أداءً مميزًا اليوم بعد التوقف الدولي، وهذا من الصعب دائمًا فعله، لكن اللاعبين كانوا جيدين جدًا رغم أنهم تدربوا يومًا واحدًا".

واختتم: "لم نسمح لـ واتفورد بفرض أسلوبهم، لم نسمح لهم باللعب، كانت الأهداف رائعة وفي توقيتات مثالية، أنا سعيد بما قدمناه اليوم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب: محمد صلاح أنهى هيمنة ميسي ورونالدو ولا أحد أفضل منه الآن،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار