فيديو الثاني محمد صلاح يحصل على تقييم مرتفع في مباراة ليفربول وواتفورد
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T16:00:50+03:00

اخبار الرياضة، حصل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، على تقييم مرتفع جدًا في .،فيديو الثاني محمد صلاح يحصل على تقييم مرتفع في مباراة ليفربول وواتفورد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو - الثاني.. محمد صلاح يحصل على تقييم مرتفع في مباراة ليفربول وواتفوردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حصل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، على تقييم مرتفع جدًا في مباراة واتفورد في الجولة الثامنة من بطولة الممتاز موسم 2021/2022.

وشارك محمد صلاح في المباراة بالكامل لمدة 90 دقيقة، ونجح في صناعة هدف وتسجيل آخر في مرمى حارس واتفورد، بن فوستر، ليواصل المصري الدولي تألقه في الموسم الحالي بقميص ليفربول.

???????????????? [0-4] #WATLIV pic.twitter.com/xL7QwLIC9X

— Liverpool FC (@LFC) October 16, 2021

منحت شبكة "Who Scored" محمد صلاح تقييم 9.3 درجة من 10، ولكنه كان في المركز الثاني خلف المتألق في مباراة اليوم أمام واتفورد، روبرتو فيرمينو.

سجل فيرمينو اليوم 3 أهداف وصنع هدفًا آخر، ليحصل على العلامة الكاملة بـ10 درجات، ثم جاء جيمس ميلنر في خط وسط ليفربول بـ8.3 درجة.

طالع أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح أمام واتفورد

إحصائيات محمد صلاح في مباراة ليفربول وواتفورد

تقييم إجمالي 9.25 درجة.

نسبة التمرير الصحيح 84% بإجمالي 31 تمريرة من 51.

نسبة المراوغات الناجحة 75% بإجمالي 3 من 4 محاولات.

شاهد هدف محمد صلاح الرائع في مرمى واتفورد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو - الثاني.. محمد صلاح يحصل على تقييم مرتفع في مباراة ليفربول وواتفورد،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار