بالصدفة كاميرا توثق عراك وحشي بين تمساح قاتل وأفعى الأناكوندا الضخمة
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T10:48:19+03:00

اخبارالمنوعات، تمكنت مصورة أمريكية، من توثيق معركة نادرة وقعت في نهر “كويابا” في البرازيل بين .،بالصدفة كاميرا توثق عراك وحشي بين تمساح قاتل وأفعى الأناكوندا الضخمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصدفة ..كاميرا توثق عراك وحشي بين تمساح قاتل وأفعى الأناكوندا الضخمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكنت مصورة أمريكية، من توثيق معركة نادرة وقعت في نهر “كويابا” في البرازيل بين تمساحٍ ضخم وأناكوندا عملاقة.

وكشفت المصورة أنّها صورت الفيديو في سبتمبر الماضي، أثناء قيامها بجولة بقارب داخل النهر، مشيره إلى أنها لاحظت المعركة حيث كان التمساح يحاول التخلص من الأناكوندا التي التفت حول عنقه.

وقالت المصورة، إن المعركة كانت متكافئة بين الطرفين قبل أن تميل قليلاً لمصلحة الأناكوندا، لكنّ التمساح فاجأ الأناكوندا بنزوله إلى المياه ثم صعد والأفعى لازالت تتمسك به، قبل أن يغوص مرةً أخرى ويخرج متحرراً من قيودها، لتنتهي المعركة بالتعادل بين الوحشين اللذين أصيبا ببعض الجروح.

اقرأ ايضا:في مزاد علني.. عرض قمصان «مانديلا» للبيع



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصدفة ..كاميرا توثق عراك وحشي بين تمساح قاتل وأفعى الأناكوندا الضخمة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار