بعد تعرضه لحادث سير سليم عساف يطمن الجمهور على وائل كفوري
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T00:24:13+03:00

اخبار الفن، طمأن الفنان اللبناني سليم عساف الجمهور على ابن بلده الفنان وائل كفوري الذي تعرض .،بعد تعرضه لحادث سير سليم عساف يطمن الجمهور على وائل كفوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تعرضه لحادث سير.. سليم عساف يطمن الجمهور على وائل كفوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طمأن الفنان اللبناني سليم عساف الجمهور على ابن بلده الفنان وائل كفوري الذي تعرض لحادث سير مروع مساء أمس الجمعة، أدى إلى تحطم سيارته، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

وقال "سليم" عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "تويتر":" وائل بخير وألف الحمد لله عسلامة، وائل كفوري".

من جهة أخرى، حقق سليم عساف ووائل كفوري نجاحا مدويا مؤخرا بأغنية "البنت القوية" التي كتبها ولحنها سليم ومن توزيع عمر صباغ حيث تخطت الـ٧٣ مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد مرور ثلاثة أشهر تقريبا منذ طرحها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تعرضه لحادث سير.. سليم عساف يطمن الجمهور على وائل كفوري،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار