موانئ دبي العالمية تدير المنطقة الاقتصادية الحرة في نافوي بأوزبكستان

اخبار عربية - - بواسطة : (الخليج الجديد) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دموانئ دبي العالمية تدير المنطقة الاقتصادية الحرة في نافوي بأوزبكستان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال مكتب رئيس أوزبكستان شوكت ميرضيائيف في وقت متأخر يوم الجمعة، إن شركة موانئ دبي العالمية ستدير المنطقة الاقتصادية الحرة التي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

قال مكتب رئيس أوزبكستان "شوكت ميرضيائيف" في وقت متأخر يوم الجمعة، إن شركة موانئ دبي العالمية ستدير المنطقة الاقتصادية الحرة التي تركز على اللوجستيات بإقليم نافوي جنوب شرق أوزبكستان.

وأضاف مكتب الرئيس في بيان أن شركة إماراتية أخرى ستدير محطة البضائع بمطار نافوي الدولي.

وتدير موانئ دبي العالمية بالفعل منطقة حرة في كازاخستان المجاورة تم إنشاؤها بمركز للسكك الحديدية على حدود الأخيرة مع الصين.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موانئ دبي العالمية تدير المنطقة الاقتصادية الحرة في نافوي بأوزبكستان وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية