كأس العالم 2022- تعادل سلبي بين كوريا الجنوبية وأوروجواي في الشوط الأول

رياضة - - بواسطة : (بوابه اخبار اليوم) -

اخبار الرياضة، أوروجواي و كوريا الجنوبية ، بالتعادل السلبي بين المنتخبين ضمن .،كأس العالم 2022 تعادل سلبي بين كوريا الجنوبية وأوروجواي في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022- تعادل سلبي بين كوريا الجنوبية وأوروجواي في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

أوروجواي و كوريا الجنوبية ، بالتعادل السلبي بين المنتخبين ضمن لقاءات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وجاء الشوط الأول سريعا وقويا بين المنتخبين ، وأهدر لاعبو أوروجواي بعض الفرص أمام مرمي منافسه ، في حين اعتمد منتخب كوريا الجنوبية علي الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة علي مرمي الأوروجواي.

وبدأ أوروجواي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سيرجيو روشيت.

الدفاع: ماتياس أوليفيرا، خوسيه ماريا خيمينيز، دييجو جودين، مارتن كاسيراس.

الوسط: ماتياس فيسينو، فيدريكو فالفيردي، رودريجو بنتانكور.

الهجوم: داروين نونيز، لويس سواريز، فاكوندو باليستيري.

بينما بدأ كوريا الجنوبية كالتالي:

حراسة المرمى: كيم جيو.

الدفاع: كيم مون هوان، كيم مين جاى، كيم جون، كيم جين سو.

الوسط: هوانج إن بيوم، جونج وو يونج، نا سانج هو ، لى جاى سونج.

الهجوم: سون هيونج مين، هوانج يوي جو

ويسجل منتخب أوروجواي المشاركة الرابعة عشر في تاريخه بنهائيات كأس العالم عندما يخوض منافسات النسخة 22 ، ضمن المجموعة الثامنة القوية بجوار البرتغال - كوريا الجنوبية - غانا.

وتوج منتخب أوروجواي بأول نسخة من كأس العالم عام 1930 ، كما حصد ثاني ألقابه في نسخة 1950.

ويعد المنتخب المصنف رقم 14 في آخر تحديث من الاتحاد الدولي لكرة القدم ، من المنتخبات الطامحة في تحقيق الإنجازات.

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب الأوروجواي 449.7 مليون يورو ، ويخوض منافسات كأس العالم بلاعبين معدل أعمارهم: 27.8 ، تحت قيادة المدير الفني دييجو ألونسو

في حين يخوض المنتخب الكوري  منافسات كأس العالم للمرة الحادية عشر ، حيث سبق له المشاركة اي 10 نسخ من المونديال أعوام ( 1954، 1986، 1990، 1994، 1998، 2002، 2006، 2010، 2014، 2018).

ويعد المركز الرابع في نسخة 2002 هو أفضل إنجاز للمنتخب الكوري الجنوبي.

كأس العالم 2022| انطلاق مباراة كوريا الجنوبية وأوروجواي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022- تعادل سلبي بين كوريا الجنوبية وأوروجواي في الشوط الأول وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة