بعد ختام زيارته الى السعودية وامريكا .. الكشف عن موعد عودة الرئيس العليمي

اخبار عربية - - بواسطة : (يمن تايم) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دبعد ختام زيارته الى السعودية وامريكا .. الكشف عن موعد عودة الرئيس العليمي ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي �شف مصدر لكريتر سكاي عن موعد عودة الرئيس العليمي الى عدن.  وقال مصدر سيعود الرئيس العليمي الى عدن قادما من السعودية خلال الايام القادمة، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

�شف مصدر لكريتر سكاي عن موعد عودة الرئيس العليمي الى عدن.  وقال مصدر:سيعود الرئيس العليمي الى عدن قادما من السعودية خلال الايام القادمة.  واضاف:تحديدا نهاية هذا الاسبوع او بداية الاسبوع القادم وذلك بعد ختام زيارته الى السعودية وامريكا.  وافادت مصادر بان وزير الدفاع السعودي الجديد خالد بن سلمان قد يلتقي قيادة المجلس الرئاسي خلال الساعات القادمة. 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد ختام زيارته الى السعودية وامريكا .. الكشف عن موعد عودة الرئيس العليمي وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية