تشيلسي يستهدف التعاقد مع جوهرة ميلان

رياضة - - بواسطة : (بوابة الفجر) -

اخبار الرياضة، تسعي إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، في الوقت الحالي، من الحصول على توقيع نجم الفريق .،تشيلسي يستهدف التعاقد مع جوهرة ميلان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشيلسي يستهدف التعاقد مع جوهرة ميلانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

تسعي إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، في الوقت الحالي، من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أي سي ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف البلوز خلال الموسم الحالي.

حقيقة مفاوضات تشيلسي مع لياو

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، برغبة مسؤولي تشيلسي من حسم صفقة البرتغالي رافائيل لياوخلال الفترة المقبلة، بعد الأداء المتميز الءي ظهر عليه خلال مباريات ودوري .

وأفادت التقاريربأن العرض الذي سيقدمه تشيلسي للتعاقد مع لياو في الفترة المقبلة سيتخطى حاجز الـ 120 مليون يورو.

هذا ويبلغ الشرط الجزائي في عقد لياو مع الميلان 150 مليون يورو، وهو ما سيجعل الروسينيري يرحب بأي عرض قريب من ذلك الرقم، وذلك حال لم يتمكن من إقناع لياو بتجديد عقده بالشروط المادية المتوافرة والتي تقوم على منحه راتب 6 مليون يورو.

وينتهي عقد لياو مع ميلان في صيف 2024، ورفض اللاعب البرتغالي كل عروض التجديد حتى الآن

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لمواجهة قوية أمام نظيره كريستال بالاس في الجولة التاسعة من منافسات البريميرليج، وذلك مساء الأول من أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت السادسة بتوقيت أبو ظبي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يستهدف التعاقد مع جوهرة ميلان وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة