صدمة في الزمالك اشتباه في إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T17:32:45+03:00

اخبار الرياضة، تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك والجماهير البيضاء صدمة قوية، اليوم الإثنين، وذلك .،صدمة في الزمالك اشتباه في إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة في الزمالك.. اشتباه في إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي «خاص»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك والجماهير البيضاء صدمة قوية، اليوم الإثنين، وذلك بسبب التشخيص المبدئي لإصابة أحمد حمدي لاعب الفارس الأبيض.

وتعرض أحمد حمدي صاحب هدف الزمالك أمام نهضة بركان لإصابة خلال مباراة نهائي كأس الكونفدرالية، أمس الأحد، ووفقًا لما علمته بوابة الأسبوع، فإن التشخيص المبدئي هو إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

وعلمت بوابة الأسبوع من مصادرها الخاصة داخل نادي الزمالك، أن اللاعب سيخضع لفحص طبي مساء اليوم، وذلك لتحديد التشخيص النهائي للإصابة، وأكد المصدر أن الأشعة ستحسم طبيعة الإصابة ومدة غياب اللاعب.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة في الزمالك.. اشتباه في إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي «خاص»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار