ينتظر تحقيق الأميرة السمراء السادسة رامي ربيعة تاريخ حافل من البطولات في عيد ميلاده الـ 31
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T15:28:56+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 20 مايو 2024 03 16 م يحتفل اليوم نجم دفاع .،ينتظر تحقيق الأميرة السمراء السادسة رامي ربيعة تاريخ حافل من البطولات في عيد ميلاده الـ 31،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليينتظر تحقيق الأميرة السمراء السادسة.. رامي ربيعة تاريخ حافل من البطولات في عيد ميلاده الـ 31 في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 20/مايو/2024 - 03:16 م

يحتفل اليوم نجم دفاع النادي الأهلي اللاعب رامي ربيعة، بعيد ميلاده الـ 31، فهو من مواليد 20 مايو 1993 بالقاهرة، والذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا مع المارد الأحمر أمام الترجي التونسي، حالما بتحقيق اللقب للمرة السادسة في تاريخه، في إنجاز يعادل به رقم وائل جمعة نجم دفاع الأهلي ومنتخب مصر السابق. 

رامي ربيعة تاريخ حافل من البطولات في عيد ميلاده الـ 31 

بدأ اللاعب مسيرته الكروية داخل قطاع ناشئي النادي الأهلي عام 2003، ولفت أداؤه أنظار المدربين، ليصعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى 2010 عن طريق عبد العزيز عبد الشافي، الذي تولى الإدارة الفنية كمدرب مؤقت للمارد الأحمر بعد حسام البدري.

ويُعد رامي ربيعة هو اللاعب الأكثر تتويجا بالبطولات مع الأهلي في الجيل الحالي، حيث وصل إلى اللقب رقم 24، وذلك منذ تصعيده من قطاع الناشئين في 2010، ويفرق عن الحارس محمد الشناوي بفارق 4 بطولات ومحمد هاني صاحب المركز الثاني في قائمة الأكثر تتويجا برصيد 20 بطولة لكل منهما.

وتمكن رامي ربيعة من تحقيق جميع البطولات من محلية وإفريقية إلى برونزية كأس العالم للأندية أكثر من مرة، حيث حصل على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز 8 مرات، وكأس مصر 3 مرات والسوبر المصري مرتين ودوري أبطال إفريقيا 5 مرات، وكأس السوبر الإفريقي 3 مرات.

وانتقل اللاعب فترة عام 2014 إلى فريق سبورتنج لشبونة، حيث لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية بعدما بدأ في التألق مع الأهلي، وبالأخص مع المدرب مع مانويل جوزيه.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب ذا الـ 31 عاما، يأتي في المرتبة الخامسة من جدول ترتيب اللاعبين الأكثر تسويقا في النادي الأهلي، إذ تبلغ القيمة التسويقية للاعب مبلغ 600 ألف يورو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ينتظر تحقيق الأميرة السمراء السادسة.. رامي ربيعة تاريخ حافل من البطولات في عيد ميلاده الـ 31 ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار