وست هام يعين جولين لوبيتيجي مديرًا فنيًا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T18:57:20+03:00

اخبار الرياضة، أفادت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي ، اليوم الإثنين، بأن نادي وست هام استقر على .،وست هام يعين جولين لوبيتيجي مديرًا فنيًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوست هام يعين جولين لوبيتيجي مديرًا فنيًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفادت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، اليوم الإثنين، بأن نادي وست هام استقر على تعيين، جولين لوبيتيجي، مديرًا فنيًا للفريق خلفاً لديفيد مويس.

وأكدت على أن مسئولي النادي الإنجليزي وضعوا، لوبيتيجي، كخيار أول من أجل التعاقد معه منذ رحيل المدير الفني السابق للفريق، ديفيد مويس.

وأشارت إلى أن الجانبين سيوقعان العقود خلال الفترة المقبلة حتى يتمكن المدرب الإسباني من قيادة فترة إعداد الفريق للموسم القادم، التي تتضمن رحلة لمدة أسبوعين إلى الولايات المتحدة لخوض مباريات ضد كريستال بالاس وولفرهامبتون.

وفاز لوبيتيجي مدرب إسبانيا وريال مدريد السابق بالدوري الأوروبي مع إشبيلية في عام 2020 قبل أن ينتقل لقيادة ولفرهامبتون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وست هام يعين جولين لوبيتيجي مديرًا فنيًا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار