غزل المحلة أحمد عيد عبد الملك مستمر مع الفريق وهذا هدفنا في الموسم المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T00:52:12+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 10 مايو 2024 12 48 ص أعرب وليد خليل، رئيس نادي .،غزل المحلة أحمد عيد عبد الملك مستمر مع الفريق وهذا هدفنا في الموسم المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغزل المحلة: أحمد عيد عبد الملك مستمر مع الفريق.. وهذا هدفنا في الموسم المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 12:48 ص

أعرب وليد خليل، رئيس نادي غزل المحلة عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى الدوري الممتاز مُجددًا، مُؤكدًا استمرار أحمد عيد عبد الملك، المدير الفني في منصبه.

تصريحات رئيس نادي غزل المحلة 

وقال وليد خليل في تصريحات تليفزيونية: بذلنا مجهودًا كبيرًا لإعادة الفريق إلى سابق عهده، وإن شاء الله نعد الجماهير بعودة أمجاد الفريق، مثلما وعدناهم من قبل بالصعود للدوري الممتاز.

وأضاف وليد خليل: للمرة الأولى يتأهل فريق غزل المحلة في الموسم الذي هبط فيه للدرجة الثانية، وسنضع خطة للموسم المقبل، مع استمرار الجهاز الفني بقيادة أحمد عيد عبد الملك.

وتابع خليل: سنستخدم جميع السبل لدعم فريق غزل المحلة، ليس فقط للاستمرار في الدوري، ولكن نحو الأفضل من ذلك. وأتم وليد خليل تصريحاته قائلًا: لدينا توأمة مع أندية أوروبية وأكاديميات إفريقية، نريد تواجد 4 لاعبين من قطاع الناشئين مع الفريق الأول، لأننا نريد الاستفادة من منظومة النادي بشكل كامل.

وفي وقت سابق، أخطرت وزارة الشباب والرياضة شركة غزل المحلة لكرة القدم في خطاب رسمي صباح أمس بالسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة لـ ستاد غزل المحلة خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غزل المحلة: أحمد عيد عبد الملك مستمر مع الفريق.. وهذا هدفنا في الموسم المقبل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار