بيقولوا بديل علي معلول في الأهلي وأول صفقات الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T09:38:04+03:00

اخبار الرياضة، 09 34 ص الإثنين 20 مايو 2024 الزمالك بطل الكونفدرالية .،بيقولوا بديل علي معلول في الأهلي وأول صفقات الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيقولوا.. بديل علي معلول في الأهلي وأول صفقات الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:34 ص | الإثنين 20 مايو 2024

الزمالك بطل الكونفدرالية 2024

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

بديل علي معلول أمام الترجي التونسي

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجهز بدائل التونسي علي معلول، للمشاركة في موقعة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامتها السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى مارسيل كولر، لتجهيز الثلاثي كريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، للمشاركة في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة باب سويقة، التي تقام السبت المقبل، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في تونس.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يحدد أول صفقاته

مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، استقر على حسم أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عن طريق تفعيل بند الشراء في عقد محمد شحاتة، لاعب وسط النادي الأبيض.

وعلم «الوطن سبورت»، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، استقر بالفعل على تفعيل بند الشراء في عقد محمد شحاتة مع «الأبيض»، ومن ثم استمرار اللاعب مع الفريق بشكل نهائي.

وتالق «شحاتة» مع الزمالك، وساهم في حصد الفارس الأبيض لبطولة الكونفدرالية، للمرة الثانية بتاريخه.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تعليق حسين لبيب على فوز الزمالك بالكونفدرالية

حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أكد أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادر على التتويج ببطولة دوري NILE، هذا الموسم، بغض النظر عن المنافسين الآخرين.

وقال «لبيب» في تصريحات تليفزيونية: «الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم، والبطولة ما زالت في الملعب، وسننافس حتى آخر جولة ببطولة الدوري الممتاز».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. بديل علي معلول في الأهلي وأول صفقات الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار